هو يوم فارق بين اﻷيام...
لم يكن شبيها ﻷحد منها..
ذلك اليوم الذي ولدت فيه أيها الوفي..
يوم بشرت به العصافير بتغريد مبهح مختلف.. بل غردت في حناجر المستقبلين والمهنئين وعزفت ألحانا مدهشة كدهشة حضورك..هو يومك أيها البهي.. كنت فيه القمر ونجومك حولك..إنه يوم وفاءك...
كلي وفاء..يابهجة الروح ليوم ميﻻدك..
عاد الزمان..وعادت لنا معه بهجة أعيادك !!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق