هو الله يرحمك ويشفق عليك وأنت تراوح بين الطاعة والمعصية..سيهمس الشيطان همسا خفيفا في أذنك ليصور لك أنه بك رفيقا لطيفا..يقول:
إن الله يستدرجك فيمددلك ثم يأخذك أخذ وبيﻻ..قل له إن الله يذكرني برحمته لكي أفيق بعض إفاقه لذا تراني استشعرت رحمته لو كان مثل ماتقول لتركني هائما على وجهي ولما ذكرني وأشعرني برحمته فأخسأ مدحورا أيها الرجيم ..!!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق