الاثنين، 25 فبراير 2019

حين كنت معي..

لا أعرف ياصديقي ماالذي اعتراني حين كنت معي..أهو مس..؟ بالطبع هو كذلك ليس هناك تفسير ٱخر بعدأن أعياني البحث في المعاجم وكتب الطلاسم الميسرة ولكنه مس على أي حال من نوع فريد لم أعهده في حياتي... ٱه ياصديقي لم أكن أعرف وقد التقينا كثيرا أنك خبير بمداوة المس باللمس إلا عندما كنت معك ٱخر مرة..لقد لامست مس أشواقي بحديثك الهين اللين المبثوث عبر نطقك المبين فعافاني الله ..قد تكون ياصديقي أنت المس وأنا الممسوس..هل أنا على حق فيما ذهبت إليه..؟
لست أدري ياصديقي.. لكن الأيام بيننا وهي كفيلة بتبيان ذلك. ..!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق