الأربعاء، 6 مايو 2020

تأملات..

‏" وَمَن جَاءَ بِالسَّيِّئَةِ فَلَا يُجْزَىٰ إِلَّا مِثْلَهَا وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ "
لم ينتهي الجزاء عند مثلها ﻷنها لا تكفي لتبيان الفرق بين عدل الله وبين عدل الناس ﻷن هناك ميزان ليس كميزان البشر وهناك تأكيد من الله على نفي الظلم عنده مطلقا لذا جاء بعد مثلها 
" وهم ﻻيظلمون "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق