حيرة..!!
في طريقي إلى البيت دخلت الحي الذي أسكنه فوجدته نظيفا على غير العادة..والأزقة فيه قد صفت مداخلها على جانب واحد في تنسيق بديع والجانب اﻵخر من الحي أصبح ساحة كبيرة.. ولكن كلما هممت بدخول أحد اﻷزقة تفجؤني أصوات تصيح بي من النوافذ والشرفات :
( لا... لا...هذا خطأ...هذا خطأ..)
فأرتد بسرعة خجلا مرتبكا أتعثر في خطاي منتقلا إلى المدخل الآخر ..ولكن الشيء نفسه كان يحدث معي حتى انتهت المداخل كلها..فعدت أدراجي حزينا وخرجت من الحي كله!!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق