الاثنين، 4 مايو 2020

الغول..

حين كنا صغارا كانوا يخوفوننا به...وكنت أعتقد جازما أنه نوع آخر من البشر !!

وكنا كلما رأيناه نجري خلفه مرددين :
( عسكري جله جله..........ما بجيبه ولا هله* )
وكنا نرميه من بعيد بالزجاجات الفارغة ونحاول قدر المستطاع أن تكون عن يمينه وعن شماله ظنا منا أن ذلك يغيضه..ثم نختفي في منعطفات الأزقة الضيقة..
الآن ..وبالرغم من مرور الأيام والسنين الطويلة أعجب كل العجب أنني مازلت أعتقد ما كنت أعتقده في الصغر...فهذا الغليظ المتهور ما أن يظهر في شارع ما أو تظهر سيارته المتوحشة حتى يفر الأمن من المدينة ويبدو الارتباك على الناس ويطل الخوف والرعب من أعينهم..!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق