الاثنين، 6 يوليو 2020

اﻹشارات وما تقول

‏ويا صاحبي إني أعيذك من اﻹشارة..إشارة الرأس واليدين وإشارة كل جارحة من جوارحك..إني أعيذ إشاراتك كلها وتلميحاتك كلها..إني أعيذها أن تكون ظهيرا للظالمين..والظهير يا صاحبي مشارك في الظلم أيا كانت الوسيلة..وحتى الشعور بالفرح والتلذذ بالتشفي نكاية بمن وقع عليه الظلم مشاركة للظالم أيضا..
‏ولو أني أعلم باصاحبي أن الظالم يشاركك مغنم ظلمه لكنت عذرتك ولهو خير عندي من أن تخرج صفر اليدين ولكن الدلات كلها تشير إلى أن نصيبك وافر من المغرم فقط وقد يغفره الله وقد لا يغفره فلم تغامر وتضع نفسك في دائرة مجهولة مغلقة وفي مصير متدثربالغيب لايكاد يبين فخفف من غلوائك ياصاح ثم اتئد!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق