كل الدوائر مهما اتسعت و علا شأنها لا تغني أبدا عن دائرة اهتمام الإنسان بالإنسان لأنه إنسان فقط..وبعيدا عن كونه في دائرة من داوئر الأضواء التي ينفد زيتها كل حين.. !!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق