كلمة "المصالح" ليست كلها بذلك السوء الذي يصوره الناس ..
في رأي لابد أن تكون هناك مصلحة في كل قول أو عمل على ألا يخرج عن دائرة الفضيلة..فالمصالح الفاضلة كالحب والصداقةوالأخلاق والتبسم والبشاشةوانشراح الصدر كلها جمال والنظر إلى الجمال مصلحة فاضلة لذا يحق لنا أن نطلبها أينما وجدت.!!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق