الليبراليون ﻻ يتقنون الخطابة لذا تراهم ينقمون من اﻹسﻻميين حسدا من التفاف الجماهير حولهم والحضور الطاغي لمحاضراتهم وملتقياتهم.. فالخطابة فن جالب للجماهير.. وقلة الجماهير هو مايعاني منه الليبراليون أشد المعاناة في عالمنا العربي وسر عدم اتقانهم للخطابه هو بعدهم عن التعمق في اللغة ﻷن اللغة العربية رسخت في أذهانهم بأنها وعاء اﻹسﻻم وبذلك هي مكروهة لديهم لذا تراهم يخطبون بالعامية المختلطة ببعض الكلمات اﻹنجليزية تعاليا واستكبارا على العربية فكيف لهم بهذا أن يصلوا إلى قلوب الجماهير وعقولهم ناهيك عن ضعفهم في الدين رغم إدعائهم للإسﻻم وهم يحاربونه ليل نهار..أما في مسألة الحط من قدر الجماهير واﻻستخفاف بهم فهم واكثر اﻹسﻻميين في ذلك سواء ..!!
.
الأحد، 23 سبتمبر 2018
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق